1. Uncategorized

اطفال الانابيب الحل الامثل لتاخر الانجاب

ثبت جيدًا أن الأجنة لا يمكن زرعها في بطانة الرحم غير الناضجة بشكل جيد [5]، وقد يكون هذا مسؤولاً عن معدلات الزرع المنخفضة وضعف الأداء الإنجابي. ومع ذلك، فإن النساء اللواتي يتمتعن ببيئة رحمية جيدة عادة ما يكون لديهن انغراس طبيعي ونتائج إنجابية جيدة. قد يكون فهم البيئة المناعية للرحم المحلي أمرًا بالغ الأهمية لتحسين نجاح التلقيح الاصطناعي. في التجربة الحالية، تم العثور على تشخيص جيد لمرضى التلقيح الاصطناعي لديهم إما تجويف رحم طبيعي أو رحم ثنائي القرن. كان لدى هؤلاء المرضى معدل أعلى من الزرع الناجح والحمل مقارنة بأولئك الذين يعانون من بيئة رحمية رديئة. إن تأثيرات بيئة تجويف الرحم المحسنة على نجاح التلقيح الصناعي (IVF) واضحة. المرضى الذين يتمتعون ببيئات رحمية جيدة لديهم معدلات نجاح أفضل في عمليات التلقيح الصناعي ونتائج إنجابية محسنة.

المرضى الذين أجروا عملية نقل أجنة ناجحة في الماضي

بناءً على المثال أعلاه، من الواضح أن المرضى الذين أجروا عمليات نقل أجنة ناجحة في الماضي هم أكثر عرضة لحمل ناجح. هذا يرجع إلى حقيقة أن هؤلاء المرضى لديهم معدل نجاح أعلى لكل عملية نقل جنين. بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن تقوم شركات التأمين بتغطية عمليات نقل الأجنة المجمدة لهؤلاء المرضى. نتيجة لذلك، من المهم أن يأخذ المرضى في الاعتبار معدل نجاحهم السابق عند تقرير ما إذا كانوا سيخضعون لعلاج أطفال الأنابيب أم لا.

المرضى الذين خضعوا لعملية أطفال الأنابيب من قبل ونجحوا من المرة الأولى

المرضى الذين خضعوا لعمليات التلقيح الصناعي ونجحوا في المرة الأولى لديهم الكثير ليشعروا بالامتنان له. لقد تحسنت التكنولوجيا والأساليب المستخدمة في التلقيح الاصطناعي بشكل كبير منذ ولادة أول طفل في عام 1978. المعدل الوطني للنساء اللائي تقل أعمارهن عن 35 عامًا قادرات على الحمل عن طريق الإخصاب في المختبر (IVF) في المحاولة الأولى هو 29.5 بالمائة. يظل هذا الرقم ثابتًا إلى حد كبير خلال محاولتهم الرابعة، مما يعني أن المرضى الذين ينجحون في المحاولة الأولى لديهم ميزة كبيرة. تخضع البويضات المخصبة لزراعة الأجنة لمدة يومين إلى ستة أيام ويتم نقل يوم أو أكثر إلى رحم المرأة، ونأمل أن يؤدي ذلك إلى حمل ناجح. في المرضى الذين يخضعون لعمليات التلقيح الصناعي والمرضى البدناء من الدرجة الأولى والثانية والثالثة على نتائج التلقيح الاصطناعي لدى النساء اللائي يخضعن لأول مرة

Comments to: اطفال الانابيب الحل الامثل لتاخر الانجاب